ا
-
البقمي، مدى الراجحی
استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]
-
الزهراني، عبد العزيز
استخدام نظام إدارة التعلم "البلاک بورد" بجامعة حائل من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس . [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 94-123]
-
العنزي، مها زاید
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
-
الفايز، ساره عبد العزیز
أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]
ب
-
بيومى، هند محمد
فاعلية الأنشطة الإعلامية الإثرائية فى تنمية مهارات التفاوض الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 35-98]
ش
-
شلتوت، محمد
أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]
ص
-
صلاح، صلاح أحمد فؤاد
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
صلاح، صلاح فؤاد
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
ع
-
عبد الخالق، سامح
فاعلية الرحلات المعرفية (Web-Quests) فى تنمية الوعى الاجتماعى بقضايا المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-93]
-
عبد السلام، أسامة محمد
بناء بورتفيليو إلکتروني مطور قائم على نظرية تجهيز المعلومات والتقويم الذاتي وتقويم الأقران وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية وتقليل العبء المعرفي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 198-275]
-
عبد المقصود، ناهد فهمی
استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]
ف
-
فرجون، خالد
تــوظـيـف تــکـنـولـوجـيـا الاســـتنســـاخ البصــري اللمســــي في الواقع التعليمي المعزز [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-34]
ک
-
کفافي، وفاء مصطفى
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
کفافي، وفاء
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
م
-
محمد، مصطفى عبد السمیع
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
محمود، شوقي محمد
أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيک (الثابت – المتحرک) في بيئة التعلم الإلکتروني القائمة على الويب ومستوى تجهيز المعلومات (السطحي – العميق) في تحقيق بعض نواتج التعلم لدى طلاب جامعة حائل [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 99-159]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند