فهرس المؤلفين

ا

  • البقمي، مدى الراجحی استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]
  • الزهراني، عبد العزيز استخدام نظام إدارة التعلم "البلاک بورد" بجامعة حائل من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس . [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 94-123]
  • العنزي، مها زاید استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
  • الفايز، ساره عبد العزیز أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]

ب

  • بيومى، هند محمد فاعلية الأنشطة الإعلامية الإثرائية فى تنمية مهارات التفاوض الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 35-98]

ش

  • شلتوت، محمد أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]

ص

  • صلاح، صلاح أحمد فؤاد استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
  • صلاح، صلاح فؤاد استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]

ع

  • عبد الخالق، سامح فاعلية الرحلات المعرفية (Web-Quests) فى تنمية الوعى الاجتماعى بقضايا المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-93]
  • عبد السلام، أسامة محمد بناء بورتفيليو إلکتروني مطور قائم على نظرية تجهيز المعلومات والتقويم الذاتي وتقويم الأقران وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية وتقليل العبء المعرفي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 198-275]
  • عبد المقصود، ناهد فهمی استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]

ف

  • فرجون، خالد تــوظـيـف تــکـنـولـوجـيـا الاســـتنســـاخ البصــري اللمســــي في الواقع التعليمي المعزز [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-34]

ک

  • کفافي، وفاء مصطفى استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
  • کفافي، وفاء استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]

م

  • محمد، مصطفى عبد السمیع استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
  • محمود، شوقي محمد أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيک (الثابت – المتحرک) في بيئة التعلم الإلکتروني القائمة على الويب ومستوى تجهيز المعلومات (السطحي – العميق) في تحقيق بعض نواتج التعلم لدى طلاب جامعة حائل [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 99-159]